اخبار

نادي الجولف الملكي دار السلام ونادي الجولف الملكي أنفا المحمدية يتأهلان إلى دور نصف النهائي في المسابقات الثلاث.

تميز اليوم الثالث من منافسات كأس العرش للجولف 2024 بمواجهات مثيرة برسم دور ربع النهاية.

فعلى مسالك الملاعب الثلاثة الرائعة للجولف الملكي دار السلام، لم تحل الحرارة الشديدة دون بذل جميع الفرق المتنافسة كل ما في وسعها.

في مسابقة كأس العرش للشباب، تمكن نادي الجولف الملكي دار السلام من تحقيق فوز بيِّن على نادي الجولف الملكي مراكش بنتيجة 6 مقابل 0، وبنفس النتيجة فاز نادي الجولف المحيط على نادي الجولف الملكي أكادير. كما تفوق نادي الجولف الملكي أنفا المحمدية على نادي توني جاكلين الدار البيضاء بنتيجة 5 مقابل 1، فيما فاز النادي الملكي كونتري كلوب طنجة بصعوبة كبيرة على نادي كازا جرين جولف بعد اللجوء إلى مباراة فاصلة. إنجاز لا بد من الوقوف عليه.

في فئة الكبار، أكد نادي الجولف الملكي دار السلام تفوقه بفوزه العريض على نادي الجولف البحيرات السعيدية بنتيجة 6 مقابل 0، وفاز نادي الجولف الملكي أنفا المحمدية في المواجهة التي جمعته مع نادي الجولف الملكي فاس بنتيجة 5 مقابل 1، فيما فاز نادي الجولف تاغازوت على نادي الجولف كابو نيغرو بنتيجة 4 مقابل 2. وأخيرا، فاز فريق نادي توني جاكلين الدار البيضاء على حساب نادي الجولف الملكي الجديدة بنتيجة 3 مقابل 1 في مباراة شهدت تنافسا كبيرا.

وكذلك عرفت منافسات كأس العرش كلاسيك مواجهات لم تخل من روعة. فقد أكد فريق نادي الجولف الملكي أنفا المحمدية مكانته كأحد أبرز المرشحين من خلال تفوقه الواضح على نادي الجولف الملكي مراكش بنتيجة 6.5 مقابل 2.5. وتمكن فريق نادي الجولف الملكي دار السلام من تحقيق فوز صعب في مباراة متكافئة جمعته بفريق مونتجمري الرباط، حيث انتهى اللقاء بفارق ضئيل بنتيجة 5 مقابل 4. واستطاع النادي الملكي كونتري كلوب طنجة أن يحقق التأهل على حساب نادي الجولف الملكي الجديدة بنتيجة 5 مقابل 4.5 في مباراة شهدت ندية كبيرة وأداء تقنيا متقاربا بين الفريقين. وفاز نادي الجولف واد فاس على نادي بالم جولف الدار البيضاء بنتيجة 5 مقابل 4 محققا التأهل لأول مرة في تاريخه إلى نصف النهاية ليشكل بذلك أحد أضلاع مربع ذهبي غير مسبوق في منافسات كأس العرش.

قدمت مباريات الدور ربع النهائي عروضا من أعلى مستوى، وغمرت المشاعر الجياشة جميع المسالك التي احتضنت المسابقات الثلاث. وستكون للياقة البدنية للاعبين المشاركين الكلمة الحاسمة في الدور نصف النهائي الذي يعد بأن يكون على درجة عالية من الإثارة.